الرئيسية / منوعات / قصة الحسناء التي أنست (رشدي أباظة) غرام فاتن حمامة .. شريرة السينما التي تزوجت 9 مرات وتركت الفن وهـربت الى روما بسبب سر خطير جداً!

قصة الحسناء التي أنست (رشدي أباظة) غرام فاتن حمامة .. شريرة السينما التي تزوجت 9 مرات وتركت الفن وهـربت الى روما بسبب سر خطير جداً!

  • قبل 6 أشهر
  • منوعات
  • هايدي نصر

كانت على أعتاب عامها الثامن في عالم السينما حينما اشتركت الفتاة اللعوب لولا صدقي في فيلم «المليونيرة الصغيرة» مع فاتن حمامة وأول مشاركة سينمائية للدنجوان رشدي أباظة، الذي عشقته منذ اللحظة الأولى وباتت تلاحقه بنظراتها المتيمة.

 

بلا حمالة صدر .. السعودية ’’هند القحطاني‘‘ تنزع ثوب الخجل وتستعرض حجم صدرها الطبيعي أمام الكاميرا .. (صورة)

فضيحة بجلاجل .. الراقصة لورديانا تستحم علنا دون ملابس وتصعق الجميع بوقاحتها .. شاهد

مبلغ ضخم.. لن تتوقع حجم ثروة الإعلامي ’’جورج قرداحي‘‘ التي جناها من البرنامج السعودي ..من سيربح المليون! .. (شاهد)

الفنانة ’’نسرين طافش‘‘ تعري مفاتنها على المسبح ومتابع سعودي لم يستحمل الموقف .. شاهد (صورة)

انكشفت الحقيقة الصادمة .. سر خطير وراء رفض نور الشريف التمثيل مع السندريلا سعاد حسني للأبد ! ماهوا !!

ظهور مخيف وصادم للفنانة المصرية (تيسير فهمي) .. شاهد كيف أصبح حالها اليوم بعد غدر السنين! تحولت لزومبي حقيقي

ظهور كارثي لحفيد الفنان (عمر الشريف) يندى له الجبين .. بعد اعترافه بمثليته الجنسية قام بكشف مؤخرته بطريقة صادمة .

ما فعله وحش الشاشة المصرية (فريد شوقي) بزوجته الجميلة هدى سلطان بعد مشهد ساخن مع رشدي اباظة ،، صادم للغاية!

ميريام كلينك تنزع كل ملابسها بإطلالة فاضحة .. والجمهور يرد: تعديتي الحدود!.

تنبؤات صادمة هي الاغرب على وجه الارض.. هذا ما سيحدث في دول الخليج بعد أيام ! .. لن تصدق توقعات العراف ميشال حايك يشيب لها الرأس !

 

ولكن أباظة كان في خضم غرام آخر «سري» مع بطلة الفيلم فاتن حمامة، ولكنها لم تعره اهتمامًا مما جعله ينزوي بعيدًا، وحينما أدرك مشاعر لولا تجاهلها في البداية.لكن عزوف فاتن عنه جعله يستجيب لحب لولا صدقي ويبادلها العشق والغرام وليقضيا معًا عامًا كاملًا من الوجد والغرام.

لولا صدقي تنبأت لرشدي منذ البداية أن يصير نجمًا معروفًا، وسافر العاشقان إلى عدد كبير من المدن والدول في مصر والخارج، وخاصة إيطاليا التي تعد القاسم المشترك حيث ان بلد الوالدة لكل منهما ، وهناك تذوقا طعم الحياة الإيطاليةثم الذهاب لفرنسا حيث الاستمتاع بزيارة الأوبرا ثم مشيا معًا في طريق العشاق تحت برج إيفل والتقطا هناك صورًا تذكارية عديدة، ويقال أنهما تزوجا سرًا.

ولكن كعادة فناني زمان لم يدم عشقهما طويلًا، وافترق الحبيبان سريعًا ولكنهما ظلا صديقين فقط لا غير، وحينما هاجرت لولا في الستينيات  مرة أخرى بصحبة زوجها الأخير، استعادت هناك ذكرياتها مع أباظة.

بعدها تفهم زوجها الأمر وكان شاهدا على أماكن حبهما والذي لم يتبق منه سوى الذكريات، وصورة بالحجم الكبير تجمعهما عند برج إيفل، والتي ظلت تحتفظ بها حتى غادرت مصر بلا عودة. 

مولد ونشأة الفنانة لولا صدقي

ولدت لولا أمين صدقي بالقاهرة في 27 أكتوبر عام 1923، لأم إيطالية وأب مصري، هو الكاتب الكبير أمين صدقي، وعملت شقيقتها الكبرى "صفية" بالفن، حيث قدمت عدد من الأدوار الثانوية، وشجع هذا شقيقتها الصغرى لدخول الوسط الفني، إلا أن والدها رفض دخولها مجال التمثيل، فأصرت الفتاة العنيدة على طلبها، والتحقت بأحد "الكباريهات" وعملت بها كمطربة تغني باللغة الفرنسة والإيطالية. دخولها الفن

بعد أن ساءت أحوال والدها الاقتصادية، وافق الأب على مضض أن تلتحق ابنته للعمل بإحدى الفرق المسرحية، وتحديدا فرقة دكتور أمين توفيق، وقدمت دور صغير على خشبة المسرح، وبعدها اختارها المخرج أحمد بدرخان للمشاركة في فيلم حياة الظلام، وانطلقت بعدها لتقدم 49 فيلم، من كلاسيكيات السينما المصرية. 

اهم أعمالها السينمائي

شاركت لولا صدقي في عدد من الأفلام لسينمائية الهامة، أبرزها "الأستاذة فاطمة"، "حرام عليك"، "عريس مراتي"، "أبو حلموس"، "أحبك إنت"، "عفريتة هانم"، "المنزل رقم 13"، "النمر"، "شهرزاد"، وغيرها من الأعمال. 

حياة لولا صدقي الشخصية

في حياة الفنانة لولا صدقي، 9 أزواج، كان أول أزواجها محمد راغب، أشهر رسامي الأفيشات السينمائية في الأربعينات، أما الزوج الثاني فكان شاب ثري من عائلة عريقة، وسرعان ما انفصلا، بعدها تزوجت من المصور السينمائي الشهير جياني دالمانو، الذي أشهر اسلامه من أجل الزواج منها، ولم يستمر زواجهما سوى 6 أشهر. 

زوجها الرابع كان شاب ثري، كان مولعا بها، ولكن دبت الخلافات بينهما لدرجة أنهما انفصلا 3 مرات، وكان الزوج الخامس محللا للزوج الرابع. زوجها الرابع كان شاب ثري، كان مولعا بها، ولكن دبت الخلافات بينهما لدرجة أنهما انفصلا 3 مرات، وكان الزوج الخامس محللا للزوج الرابع. 

اما الزوج السادس فكان رساما فرنسيا، ولم يستمر زواجهما سوى عام، وانفصلا بسبب استدعائه للعودة لباريس، وكان زوجها السابع إيطالياً، يشغل منصب مدير فندقي المقطم والمنتزه، 

وبعد انفصالهما تزوجت من علي رضوان مدير إنتاج شركتها السينمائية، وبعد انفصالهما تزوجت من رجل أعمال أرمني التقت به في لبنان، وبعدها سافرا للعيش فيها

هجرة لولا صدقي ووفاتها

هاجرت لولا صدقي إلى إيطاليا، مسقط رأس والدتها برفقة زوجها، ثم ظلت هناك منذ عام 1964، حتى وفاتها في 8 مايو 2001، عن عمر يناهز 77 عاما، ودفنت بالعاصمة الإيطالية روما. 


تابعنا على اخبار جوجل
متعلقات
منوعات
مروة محمد تثير الجدل و تفاجئ الجمهور بإطلالة تحولت فيها نسخة من بدور...
منوعات
حيل غذائية بسيطة قبل النوم لانقاص الوزن اليوجا، تمارين تاي تشي و جدول...
منوعات
"احتجزها وحاول هتك عرضها بملامسة بعض مواطن عفتها" النيابة تحكم على...
منوعات
نجم الكوميديا المصرية.. مات من الجوع بعد أن خذله الوسط الفني وما اكتشفه...
منوعات
شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة جديدة رغم استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة...